السبت، 24 أغسطس 2013

كفنجان سكب على سياج هنا;

خلقت من عدم 
ابحث عني
ابحث عن حرف قصيدة
تكتبني و ترسم ملامح وجهي و ميلادي
او انتظر موسم الهجرة الى الشمال 
علني تحملني مع  المهاجرين
او انتظر على شاطئ البحر
و اسكب نفسي بين مد و جزر 
علني احظى بقافية القصيدة
ترسم برمل البحر
تحدد خطوط العرض و الطول 
فلي جغرافيا و لي تاريخ
لم تسجل على مسودة الله بعد

و اصوات تخنقني من قحف جمجمتي
اين انا
\كبف انا
 اني هنا
انادي و اصرخ
 ايا انا
 ايا انا
 و يتلا شى الصوت بين عدمين
عدم و عدم العدم
يسالني شيخ كم الساعة
نحن في ساعة الصفر لم تتغير منذ بدا مد الوجود
و اوتار الموسيقى بمفتاح الصول و لم تهدئ
ياشيخي تدق ساعة الصفر و لن تنتهي
و اختفي بين ممرات الزمن
و يرسم جدار في مكان فدميه
وتتناثر الحروف و يعج بها المكان
و كنت اغرق و اغرق
و اصبحت حرفا
و لم اعرف نفسي 
هل كنت التاسع و الغشرون
هل انا انا
و انشكل بين باء و راء 
وصاد و جيم
و تمتد يد الله و يسكب كوب شبق 
لارحل بعيد كمتصوف سكب روح الله تحت عينه
و يرسم لوح بين كفي 
هو لوح الله
و صرخت اكتبني اكتبني
و الدمع كالتقاء نهرين و شلالين
و قال كيف اكتب العدم كيف اكتب العدم
https://www.youtube.com/watch?v=EgDucfjDO4c&list=RD02DnLfbiHuoko&feature=player_detailpage

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق